New tech for construction - تقنية الخرسانة الرغوية - المعدات اللازمة
الأحد, 04.12.2016, 13:07
أهلاً بك ضيف | RSS

جديد خرسانة الجبس الرغوية o
    ooooooo

 

المعدات اللازمة لإنتاج الخرسانة  ( شاهد الصور) الرغوية متوفرة في روسيا ، ونحن ننتج  معدات معروفة بالفعل في السوق و كذلك المواد الكيميائية اللتي تدخل في تركيبات الخرسانة الرغوية، وفي نفس الوقت نستثمر مبالغ معينة في تطوير المعدات الجديدة والتكنولوجيات والخلائط لإنتاج الخرسانة الرغوية, و عملائنا  يعرفون جودة معداتنا الفائقة الجودة والاسعارالمنافسة بالمقارنة مع الاسواق العالمية الاخرى بالإضافة إلى تقنيات متقدمة في هذا المجال.

أنواع المعدات اللازمة لإنتاج الخرسانة الرغوية :


محطات محمولة تعمل بدون مولد الرغوة  (رقم - 014 و025 )( شاهد الصور)

  -( Barotechnology  )-هذه المصانع تنتج رغوة خرسانية بدون  مولد الرغوة, تعمل وفقا لمبدأ

 و طاقتها الانتاجية  20 و 40 متر مكعب من الخرسانة الرغوية يوميا. مزايا هذه المحطات هي رخصها وبساطتها في الاستعمال  وعيبها الوحيد  هو  طاقتها الانتاجية الصغيرة والمادة التي تنتج منها في الواقع أقل صلابة من الخرسانة الرغوية المنتجة  مقارنة مع المعدات التي تشتغل على أساس مولدات الرغوة

كما يتوفر خط  آلي  حديث يشتغل بتحكم الحاسوب و بطاقة انتاجية تقدر من  100 الى 140  متر مكعب في اليوم.

1- الغرض : يهدف الجهاز لإنتاج الخرسانة الرغوية عن طريق خلط الرغوة المصنعة مع خليط الخرسانة.
 تكوين ومبدأ التشغيل : يتكون الجهاز من مولد الرغوة وخلاط ،مجمعان في إطار واحد متصل مع خراطيم المياه.
2- .مولد الرغوة  ينتج رغوة ، والتي يتم تسليمها إلى خلاط من خلال الأنابيب ، حيث يتم مزجه مع خليط الاسمنت و الرغاوي, حيث ينتج من ذلك الخرسانة الرغوية والتي  يتم تسليمها الى القوالب او الى السقائل المؤقتة -السقائل هي عبارة عن نُصُب إنشائية مؤقتة تركب لتدعيم الأعمال أثناء التنفيذ - بعد تركيب المصنع يتم ضبطه مرة واحدة فقط (وعن طريق شاشة  العرض الرقمي) يمكننا الحصول على الخرسانة الرغوية ذات كثافة محددة ومختلفة حسب الطلب. و هذا يتم عن طريق الضغط على زر واحد  حيث يقوم الحاسوب بفتح جميع الصنابير الضرورية اوإغلاقها تلقائيا.

هذا الخط  يشتغل آليا و بمستوى لا نظير له في الوقت الحاضر هو المصنع الوحيد الذي ينتج الخرسانة الرغوية تلقائيا بتحكم الحاسوب الالي في الكثافة المطلوبة دون مساعدة الموظفين المهرة وعملية الضبط الطويلة قبل كل دفعة.
مواصفات الجهاز : =( شاهد الصور)=
1. الغرض : يهدف الجهاز لإنتاج الخرسانة بمزايا تنافسية للآلة :
2. الجهاز يتكون من 3 عناصر،  وفقا للتقنيات الألمانية. كل جزء منه يباع  بشكل منفصل وباسعار تنافسية ونوعية المنتج موثوق بها . فهو يضمن عدم انقطاع تشغيل كل آلة.
3· نقوم بتوفير جميع المعلومات اللازمة عن انتاج الخرسانة الرغوية
4· نقوم بتوفي إمكانية للتدريب على ستعمال الخط وكيفية الإنتاج
5. المعدات الاضافية اللازمة  : ضاغط مع إنتاجية لا تقل عن 0،5 متر مكعب في الدقيقة وقوة ضغط التي لا تقل عن 6   atm
وصف للخلاط ومولد الرغوة ، المستخدم في الجهاز :( شاهد الصور)
 الغرض :  الجهازمخصص لإنتاج الرغوة الخرسانية من اي نوع من الرغوات المعروفة و من اي نوع من انواع الاسمنت

لإنتاج الخرسانة الرغوية في كثير من الحالات نقوم باستخدام واحد من اثنين من التكنولوجيتين Baro-Technology او التقنية الكلاسيكية ، ونحن نصنِّع المعدات اللازمة لهذه التقنيات ، فضلا عن أساليب انتاج كتل الخرسانة الرغوية.

جميع معدات الخرسانة المصنعة من قبلنا عالية الجودة والاعتمادية. ومعداتنا تعمل ليس فقط في روسيا ورابطة الدول المستقلة ، ولكن في الخارج أيضا كماليزيا واسترالياوبولونيا ودول امريكا اللاتينية

أنواع المعدات اللازمة لمختلف تكنولوجيات الخرسانة الرغوية : ( شاهد الصور)

  1. وحدات متنقلة من دون مولد الرغوة ( 014  - 025 ) ، وتعمل على مبدأ       Baro-Technology. هذه الإعدادات تسمح لك للحصول على الخرسانة الرغوية دون مولد الرغوة. وحدات الأداء 20 و 40 متر مكعب  في اليوم الواحد ، مزايا هذه المنشآت هي رخصها و سهولة استعمالها و زيادة استهلاكها  للرغوة ، ومنتوجها أقل قوة بالمقارنة مع الخرسانة الرغوية المنتجة من المعدات التي تستعمل  اجهزة مولدات الرغوة.

 مصنعة على أساس التقنية الألمانية..وتعمل على التكنولوجيا التقليدية  للخرسانة الرغوية.

 ( شاهد الصور)FM- خطوط الانتاج من نوعية

. تثبت المعدات في مجمع واحد وتسمح للحصول على ما يصل الى 100 متر مكعب من الخرسانة الرغوية في اليوم الواحد

مزايا هذه المنشآت هي عالية الأداء ، والاستهلاك المنخفض للرغوة ،  وسهلة التركيب وتعمل بالتقنية الكلاسيكية لانتاج الخرسانة الرغوية مع قدر أكبر من المتانة وانخفاض تكلفة الانتاج-- و سعر الخط أعلى بالمقارنة مع الوحدات المتنقلة.

بغض النظر عن نوع  خط الانتاج ونوع التكنولوجيا المستعملة لإنتاج  الخرسانة الرغوية ، فسوف يكون المنتج واحد  الا وهي الخرسانة الرغوية .. إذا كنا نستعمل الخرسانة الرغوية في البناء لحشو القوالب ، حيث نقوم  بإضافة  وحدة من وحدات الضغط لنوع واحد فقط من انواع خطوط الانتاج لصب الخرسانة في القوالب

طرق للحصول على كتل الخرسانة الرغوية:

  1. . نقوم بصب الخرسانة الرغوية في القوالب وتجف الكتل في غضون ١٠ ساعات  و لمضاعفة الانتاج يتحتم علينا العمل لفترتين بعد كل ١٠ ساعات او مضاعفة عدد القوالب.

. ونحن ننتج قوالب بدقة قياسات عالية مع انحراف من حجم كتلة لا يزيد عن ١ ملم. والنماذج المستخدمة في تصنيع القطع بالليزر و نماذج  ذات قياسات عالمية ، و في نفس النموذج  يمكن ان تنتج وحدات التقسيم من ١٠٠ ملم وسمك الجدار من 200 مم. - 500х300х100(200), أحجام الأشكال 600х300х100(200), 400х200х200. -. أشكال من الأحجام الأخرى.

. مع حجم انتاج يصل إلى 40 متر مكعب يوميا وما فوق فتقنية الخطوط  المنتجة لها تعتبر أكثر جدوى من الناحية الاقتصادية : فملحقات هذه الخطوط ذات استثمارات وتكاليف صغيرة نسبيا وتسهل الإنتاج, مثل هذه اللواحق كمنشار الليزر, ونظام التحكم الكامل في خط الانتاج بالحاسوب ولواحق اخرى BB . 


المواد الكيميائية لانتاج الخرسانة الرغوية :

لإنتاج الخرسانة الرغوية ، سوف نحتاج أيضا الى عامل او عنصر الرغوة ،والى مادة تسريع التجفيف ( في درجة حرارة تحت ١٥ أو فوق  + ٣٠ ) و مادة التشحيم..حيث يمكننا توفير كل هذه المواد. لأننا    نصنعها ، ومنتجاتنا ذات جودة عالية وأسعار منخفضة.

المساحة اللازمة للانتاج :

   بطبيعة الحال ، فإن متطلبات المساحة لإنتاج الخرسانة الرغوية تعتمد على حجم الإنتاج المخطط له. إذ ان انتاج كتل الخرسانة الرغوية على مدار العام ، .. وينبغي أن يكون حول ١٥٠ متر مربع وهذا في البلدان الممطرة إذا كان الانتاج في الصيف  او في البلدان ذات الطقس الجاف، فالمساحة المطلوبة لا  تتعدى ٨٠ متر مربع حيث ان الرمل والمنتجات ستخزن  في الخارج.

استهلاك المواد في 1 متر مكعب من الخرسانة الرغوية :

عدد من المواد المنتجة تعتمد على كثافة. كثافة الرغوة عدد معين ،.

الكثافة

الاسمنت

الرمل 2mm

عنصر الرغوة

المسرع Asilin - 12

800

 320kg

  400kg

  1،12 لتر

0،5 كجم

600

 310kg

 210kg

  1،16 لتر

0،5 كجم


كيفية الحصول على النظام والمعدات :

تحديد القائمة اللازمة لما تحتاجه... بعد ذلك الاتصال أو إرسال طلب عبر البريد الالكتروني. وبعد أن توقيع عقد البيع والشراء معنا سنخبرك بتاريخ الشحن و تدفعون الفاتورة او يتم الدفع عن طريق فتح اعتماد....  حيث نقوم بعدها بارسال المعدات وسيتم في الإطار الزمني المتفق عليه




 اتصل بواسطة
MSN & Skype
Chat with me

Map IP Address
Powered byIP2Location.com